منتديات إبداع

Simply . Here Is Every Thing You Want


    مرض الأرتياب وجهة نظر وتسائل

    avatar
    hoseno

    ذكر عدد الرسائل : 3
    العمر : 39
    تاريخ التسجيل : 21/11/2008

    هام مرض الأرتياب وجهة نظر وتسائل

    مُساهمة من طرف hoseno في 2008-11-21, 3:31 am

    حسب قاموس رائد الطلاب لجبران مسعود من دار العلم الملايين ، الارتياب هو الشك . والمرض بالتالي هو نزعة مرضية تشك في كل قول او عمل او تحليل اي كان مصدره.

    أريد ان أعرف هل الشك هو مرض ؟وهل الاسئلة التي يسألها اي انسان هي باب المعرفة المغلق علينا.

    مثلا : لماذا المطاعم العالمية مثل ماغ دونالد وبرغر كنغ لا تقبل ان تجلب اية مكونات لمطابخها في العالم الا من الولايات المتحدة الاميركية؟وهل التفسير المعزى لهم ان الحفاظ على نفس الجودة في كافة مطاعهم حول العالم هو السبب الاساسي ؟ ام ان هذه المكونات تحمل مكونات للتلاعب بدماغنا كما تريد الانظمة السرية؟

    لماذا التلفزيونات والراديوات والكومبيوترات والسيارات وغيرها من الادوات التكنولوجية من كافة معامل العالم هي في تطور دائم ؟ هل لأن التطور هو سمة الحياة ؟ ام أن هذه الادوات تحمل روائح ومكونات سرية دائما متطورة للتلاعب بعقلنا لنصبح مستهلكين ابدين للحكومة العالمية السرية؟

    وكيف تفسر ان أكثر عباقرة المال في العالم يقولون صراحة أنهم لا يفهمون شيئا من البورصات العالمية؟ هل لأن الذي يتحكم بهذه البورصات هي الحكومة العالمية لتجمع المافيات السرية في العالم؟

    لماذا هنالك موبيلات لا تعمل الا في الشرق الاوسط مثلا وهي رخيصة رغم ضيق السوق ؟ هل هذه الموبيلات صنعت للتحكم بجزء معين من دماغ هذه المنطقة؟

    كيف تفسر ان 78 % من اليهود الاميركيين صوتوا لكيري ورغم ذلك نجح بوش . هل ان اليهود ليسوا الا شعب مثلنا متحكم به وليس كما يدعي العرب أن اليهود هم صناع السياسة الاميركية؟

    هل صحيح ان العولمة هي طريق الاكيد للبشرية للوصول الى عالم عادل ؟ واي عدالة تلك التي تجبر الاف المعامل على الاغلاق ؟ هل ان الذي يعولمنا هو يريد الخير لنا ام ان معامله تريد ان تنتج أكثر لتصدر أكثر ليزيد ثروة وغنى؟ ومن هم حقيقة الداعمين للعولمة ؟ الاميركيين ام الروس ام اليابانيين ام الحكومة السرية للعالم؟

    هل بعض انواع الثياب وبعض انواع المعطرات تحمل روائح صنعت في المعامل السرية للحكومة العالمية السرية لتجعل قسما من دماغنا أكثر قبولا لهذه البضائع ؟ ومن يحمينا من هذا التلاعب ؟ ومن هو المختبر الذي أعلن ان هذه البضائع هي سليمة.

    هل تحمل البرامج التلفزيونية العالمية شيفرة سرية للدخول الى عقلنا اللاوعي وتتحكم برغباتنا وامالنا وحلمنا وشوقنا؟ من هو الخبير الذي قال : لا , هي برامج سليمة . وما هي هذه البرامج الكرتونية من والت ديزني وهوليود التي تجعل أطفالنا ينجذبون اليها لتزرع حلم السندريلا والبياض الثلج في افكارهم.

    هل التاريخ الذي نعرفه كمسلم به هو الحقيقة ؟ ام ان التاريخ ليس الا من صنع أشخاص لا يريدون لنا الا ان نعرف هذا التاريخ؟

    هل صحيح ان المعرفة هي حقا القوة ؟ ومن يمتلك المعرفة يمكنه ان يمتلك العالم ؟ لهذا السبب هنالك قوانين تحمي الامن القومي كما في أميركا وتبقينا نحن خارج هذه المعلومات لأنها ستعطينا قوة قاهرة؟وما سبب جلب عباقرة العالم الى المعامل التي تعمل على برامج سرية ؟ هل صحيح انهم يقدرون العقل ؟ وكيف تسرع الدول الى المطالبة بالحرية لبعض الشعوب وهم انفسهم يحفرون لشعوب كثيرة قبورهم ويصنعون الاغلال المتينة؟

    كيف غلبت أميركا الاتحاد السوفياتي دون استعمال السلاح النووي او اي معركة عسكرية تقليدية؟ هل الحكومة العالمية امتلكت معرفة يمكنها ان تزيل الشعب الروسي برمته ؟ هل صحيح ان المال الكثير لدى الاميركين هو الذي تغلب على المال الروسي القليل ؟ ومن قال ذلك ومن حلل ذلك ومن نشر ذلك ؟

    هل الشعوب الغربية هي اكثر منا تطورا ام ان أغلبية هذه الشعوب هي متحكم بها عقليا بشكل كامل وما التكنولوجية المتطورة عندهم الا أدوات بسيطة لتسريع بعض الاعمال؟

    لماذا الفينيقيون وأديسون وسارت وداروين ونيوتن وفيكتور هيغو وغيرهم من العباقرة القدماء كانوا مبدعين؟هل لأنهم لم يشاهدوا التلفزيون المتحكم به والانترنت المتحكم به ووسائط الاعلام المتحكم بها؟ ونحن اليوم لا دور لنا سوى تطوير أفكارهم؟ ولم نجلب شيئا جديدا الا وتكلموا عليه قبلنا؟

    هل تزوير المال هو من صنع الحكومة العالمية السرية وهو الحجة التي أوجدوها بأنفسهم, ليقرروا تصنيع بطاقات البنك البلاستيكية التي تعرف ماذا تشتري ؟ وماذا تأكل ؟ وماذا تقرأ؟


    ضع كلمة :
    Mind Control
    في أي محرك بحث الكتروني وستعرف أكثر عن التحكم بالعقل.

    انا لست مريضا بمرض الارتياب , أنا مثل غيري من الناس ابحث عن الحقيقة.
    [b]
    سيف الحق
    سيف الحق
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 251
    العمر : 28
    الموقع : www.Ibda3.4ulike.com
    العمل : فيزياء سنة 1
    المزاج : cooooooool
    مكــان الاقامه : Syria-Lattakia
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    هام رد: مرض الأرتياب وجهة نظر وتسائل

    مُساهمة من طرف سيف الحق في 2008-11-22, 1:03 am

    مشكووووووووور استمر بإبداعك


    _________________
    وَقتلتِ شخصاً مُثخناً بِجراحهِ -------------- وَفتكتِ بِالقلبِ المُعَشَّمِ بالدمِ

      الوقت/التاريخ الآن هو 2020-01-20, 7:33 am